ياجماعة الخير ماحد يشترك معهم خاصة…
ياجماعة الخير ماحد يشترك معهم خاصة بالتحدي والله كذب انتصب علي نصب شخص محترف والاوت كوبي فعلا بربحك مصاري بس تاني يوم بتخسرهم كلللهم والتحدي حطيت 5000 وخلصت فترة التحدي وببعتلهم مابردو علي وبدهم رسوم كمان غير قلوس التحدي ليبعتو الارباح وكلها ارقام وهميه ىاحت فلوسي اللي جمعتهم ع اساس استثمرهم والله مارح ينسى حدا ورح نلتقي يوم الاخرة ومارح اسامحك يا يوسف حسبي الله فيك شو انك شخص نصاب محترف ..
